Uncategorized

مصر: وفاة طفلتين سودانيتين غرقا في الشيخ زايد بالجيزة

استدعت نيابة الشيخ زايد مسؤولي نادي “سماش” في الشيخ زايد بالجيزة، في العاصمة المصرية القاهرة، بسبب حادثة غرق طفلتين سودانيتين في حمام السباحة التابع للنادي.

وأفادت وسائل الإعلام المصرية أن النيابة أذنت بدفن جثتي الطفلتين واستدعت العاملين ومشرف الحمام لأخذ أقوالهم.

ووفقًا لتحقيقات الجيزة، تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة، بلاغًا من المقدم كريم سمير، رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد ثان، بغرق طفلتين في حمام سباحة بنادي “سماش” في منطقة الشيخ زايد.

وعقب تلقي الشرطة في قسم الشيخ زايد بلاغًا يفيد بغرق طفلتين في حمام سباحة بنادي “سماش” بالشيخ زايد، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث فورًا وعثرت على جثتي دانا البالغة من العمر 7 سنوات وأختها ناريمان البالغة من العمر 9 سنوات داخل حمام السباحة.

بعد العثور على الجثث، تم نقلها إلى المشرحة بناءً على توجيهات النيابة العامة للبدء في التحقيقات. وذكرت الصحف المصرية أن رجال المباحث يعملون على سماع شهادات الشهود والعاملين في النادي، بالإضافة إلى إجراء التحريات ومراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة لتحديد ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية المطلوبة. وقد هاجر إلى الجارة الشمالية مصر، منذ اندلاع الحرب في السودان، أكثر من نصف مليون مواطن، حيث يقيم معظمهم في العاصمة القاهرة، بينما يتوزع الآخرون على مدن الإسكندرية وأسوان وجنوب مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى