أخبارمحلي

مدير جامعة شندي يؤكد استمرار واستقرار الدراسة بجميع كليات الجامعة

هنأ رئيس مجلس جامعة شندي المهندس إبراهيم علي جاد الله، أمس، طلاب الجامعة بالعودة إلى سوح العلم بعد استئناف النشاط الأكاديمي وتعهد باستمرار تطبيق قيم الجودة في كافة هياكل الجامعة لتخريج كادر متميز في كافة التخصصات.

وجاء ذلك لدى مخاطبته بقاعة الأستاذ إبراهيم حمزة بكلية الطب الاحتفال باليوم العالمي للجودة الذي نظمته إدارة الجودة والتقويم الذاتي بالجامعة بالتعاون مع مركز إنترناشونال ليدرز للتدريب والجودة تحت شعار: (الجودة لغة عالمية).

وحضر الاحتفال ممثلون للمجلس الأعلى للجودة الاتحادي والولائي وقادة العمل التنفيذي، وممثلون للأجهزة الأمنية والشرطية بمحليتي شندي والمتمة، وعدد من الأكاديميين والموظفين والطلاب.

وقال رئيس المجلس إن مبدأ الجامعة الثابت هو الريادة في تقديم الخدمات الطبية عبر مستشفى المك نمر الجامعي والمراكز الطبية المتخصصة. 

وأكد الدكتور حسن عوض الكريم لمدير الجامعة انتظام الأنشطة الأكاديمية بكل كليات الجامعة، مشيداً بالحماس الكبير الذي وجده لدي جميع منسوبي الجامعة لتحدي الصعاب واستئناف النشاط الأكاديمي لتعويض الطلاب ما فاتهم رغم التحديات، وتمنى عودة الأمن والاستقرار للبلاد حتى تنتظم بقية الدفعات في الدراسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى