أخبار

ديوان الزكاة بالشمالية يستعد لتنفيذ برنامج شهر رمضان المعظم


ترأس أمين ديوان الزكاة بالولاية الشمالية الأستاذ الهادي محمد أحمد اجتماع الإدارات التخطيطية بالديوان واطمأن الاجتماع على سير الاستعدادات الجارية لتنفيذ برنامج شهر رمضان المعظم في محاوره المختلفة.

وأكد أمين ديوان الزكاة بالشمالية أن برنامج الديوان لشهر رمضان يأتي هذا العام تحت شعار (عطاء شهر رمضان المعظم) وأشار إلى أن محاور البرنامج تشتمل على فرحة الصائم وقوت العام ودعم المؤسسات بالتركيز على شريحة العمال وكذلك دعم الأسر الفقيرة والشرائح الضعيفة والأيتام والعجزة والمسنين ومراكز الإيواء وإطلاق سراح النزلاء ودعم خلاوي القران الكريم.

وأضاف أن الاجتماع ناقش ترتيبات انعقاد اجتماع مجلس أمناء ديوان الزكاة وذلك لمناقشة تقرير أداء الديوان للعام الماضي وخطته للعام الحالي فضلا عن الإعداد والترتيب لإنجاح زيارة الأمين العام لديوان الزكاة الاتحادي للولاية الشمالية خلال الأيام القادمة وقال إن الديوان يعكف على تسخير كافة إمكانياته من أجل تنفيذ برنامج شهر رمضان المبارك بالصورة المطلوبة لاسيما في ظل الظروف الماثلة واستقبال الولاية للأعداد الكبيرة من الضيوف الذين قدموا إليها بسبب ظروف الحرب .

من جانبها أكدت مدير المصارف بديوان الزكاة بالولاية الشمالية إخلاص أبوريدة أن الديوان وضع خطة كبيرة ومحكمة لتنفيذ برنامج الشهر الفضيل بالصورة الطيبة وحتى يصل عطاء الديوان لكل المستهدفين وتخفيف حجم المعاناة عن المتأثرين بالحرب.

إلى ذلك أوضح مدير مكتب زكاة محلية دنقلا سر الختم عبد الله أن الاستعدادات تتواصل بصورة جيدة لتنفيذ برنامج شهر رمضان في محاوره المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى