أخبار

خشم القربة تؤكد مساندتها للقوات المسلحة

أكد قائد اللواء٤٢ بقيادة الفرقة 11 مشاة بخشم القربة أهمية وحدة مكونات محلية ريفي خشم القربة وقوفهم خلف القوات المسلحة في معركة الكرامة لتحرير كل شبر من الوطن.

جاء ذلك لدى مخاطبته مساء أمس الإفطار الجماعي بمركز الإيواء بالمدرسة الثانوية بنين
الذي نظمته القيادات الشعبية والأهلية في إطار الإفطارات الجماعية بمراكز الإيواء بمحلية خشم القربة.

وأشاد قائد اللواء ٤٢ بمبادارات أهل القربة بتوفير الخدمات الضرورية وتقديم المعينات لاستضافة إخوانهم النازحين من الجزيرة داعياً أهل القربة إلى التوحد والتجرد عن كل الانتماءت والوقوف صفا واحدا باعتبار أن (الحصة وطن) مؤكدا وقوف القوات المسلحة مع الشعب وتسخير كل إمكانياتها لتوفير الخدمات الضرورية لضيوف المحلية حتى تنتهي الظروف التي تمر بها البلاد.

وأشاد الخليفة عبدالعظيم محمد الأمين ممثل قيادات القربة بالأدوار الوطنية الكبيرة التي تقوم بها القوات المسلحة في حماية الأرض والعرض وتصديها للتمرد الغاشم الذي مارس جميع أنواع الاعتداءات التي تخالف الشرائع السماوية والأعراف وذلك بالاعتداء على الأموال وأعراض المواطنين، مؤكداً وقوف أهل القربة صفا واحد خلف القوات المسلحة في معركتها لتحرير كل شبر من المعتدين وأعوانهم.

وجدد الخليفة دعوته لأهل القربة بأهمية دعم الشباب لاستمرارهم في توفير الإفطارات الجماعية بمراكز الإيواء وتقديم الخدمات

وقدم الشيخ عثمان الزبير مدير إدارة العقيدة والدعوة وإمام المسجد العتيق بالمحلية محاضرة متناولا فيها الدروس والعبر المستلمة من غزوة بدر الكبرى وأهمية الاستفادة منها مشيراً إلى أن الابتلاءات التي يمر بها الشعب السوداني من المؤامرات والاعتداءات هي نفس الظروف التي دفعت الصحابة للهجرة تاركين أمولهم وديارهم حتى عادوا إليها منتصرين
داعيا إلى الصبر وإلى الوقوف خلف القوات المسلحة حتى يتحقق النصر على المتمردين وأعونهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى