أخبار

حكومة جنوب كردفان تؤكد وقفتها ورعايتها لأسر الشهداء

أكد الأمين العام لحكومة جنوب كردفان ممثل الوالي الأستاذ عبد الله عبد الرزاق وقوف ورعاية حكومة الولاية لأسر الشهداء الذين رووا بدمائهم الأرض الطاهرة فداءً لتراب الوطن منذ فجر الاستقلال دفاعاً عن العرض والأرض حتى انتصار معركة الكرامة بإذن الله تعالى.

جاء ذلك لدى مخاطبته تكريم وتأبين أسر الشهداء الذي نظمته رابطة شباب حي السمة النموذجي غرب تحت شعار: (الوفاء لأهل العطاء). وقال عبدالرزاق إن التكريم يأتي تأكيداً لوقوف أهالي ومواطني السمة مع القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى وهي تذود عن حماية الوطن وأضاف قائلاً أن حكومة الولاية واجب عليها مسؤولية رعاية أسرهم وتقديم كل الدعم حتى يلاقوا مجابهة حياة كريمة وطيبة.

فيما أعلن مدير شرطة الولاية بالإنابة العميد سيف الإسلام فضل علي مدير دائرة الجنايات جاهزية قوات الشرطة بوحداتها المختلفة الوقوف مع قوات الشعب المسلحة في حماية الوطن ومكتسباته وسد الثغور.

مؤكداً دعم الشرطة والوقوف مع المواطن في كافة المناشط وبالأخص شباب حي السمة للنهوض بخدمة الحي وقضاياه تحقيقاً للأمن والاستقرار.

من جانبه عبر العميد داوود حسين عن سعادته بمضي أبنائه في سبيل هذا الوطن، وأضاف أنهم مضوا للقاء ربهم وإحياء ذكراهم بيننا. وقال أن الاستشهاد في الوطن عز وكرامة.

مؤكداً أن شهادتهم دفاعاً عن العزة والكرامة وحماية وصون للعرض من الخونة و العملاء. لافتاً إلى أن الإدارة الأهلية بحي السمة غرب ظلت تقف مع قوات الشعب المسلحة وهي تقود معركة الكرامة الزاد والعتاد والأبناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى